توخيل يطارد إنجازًا تاريخيًا قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري الأبطال - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توخيل يطارد إنجازًا تاريخيًا قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري الأبطال - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:31 م

يطارد الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، إنجازًا تاريخيًا قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويصطدم فريق بايرن ميونخ بنظيره ريال مدريد، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب سنتياجو برنابيو، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

توخيل يبحث عن التاريخ أمام ريال مدريد

ويسعى توخيل لقيادة بايرن ميونخ لتحقيق الفوز، وخطف تذكرة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، ليكون أول مدرب يصل للنهائي القاري مع 3 فرق مختلفة.

وسبق لتوخيل أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، مع فرق باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، حيث قاد البلوز لتحقيق اللقب القاري على حساب مانشستر سيتي.

يذكر أن المدرب الألماني، تمكن في ذلك الوقت من إقصاء ريال مدريد من دور نصف النهائي، والتأهل لمواجهة مانشستر سيتي، حيث توج باللقب بعد الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد.

ويسعى توخيل لقيادة بايرن ميونخ للتتويج بدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، وذلك في موسمه الأخير مع الفريق البافاري، بعدما أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكانت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق