محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي بالقناطر الخيرية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي بالقناطر الخيرية الآن - مصر النهاردة

أجرى محافظ كلوفيا عبد الحميد الهجان، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية ميدانية شملت زيارة المركز التكنولوجي لمدينة القناة الخيرية، حيث تابع سير الأعمال في المشروع التكنولوجي المركز بعد فتح الباب. للتصالح على بعض مخالفات البناء، والاستماع لمطالب المواطنين.

كما وجه المحافظ بتعزيز الحملات التوعوية بأهمية التصالح في بناء المخالفات، وتسهيل الإجراءات للمواطنين الراغبين في التصالح.

واطلع المحافظ على الخدمات التي يقدمها للمواطنين، والاتجاه لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل إجراءات التصالح على مخالفات البناء.

وتأتي جولة المحافظ بالمنطقة في إطار اهتمامه بمتابعة سير العمل في مختلف الخدمات المقدمة للمواطنين والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم بأعلى جودة.

كما أنه وفي إطار التأكد من تنفيذ القانون ومراعاة ظروف المواطنين وشراء المرافق التي يحتاجونها والإعلان في مختلف الأماكن والمنصات عن المستندات المطلوبة لتقديم طلب التصالح، سيتم إعلام المواطن عن الدورة الوثائقية. بناء على طلبه، وتطبيق الشفافية بين المواطنين في عملية تلقي الطلبات والخدمات المقدمة.

وشدد الهجان على ضرورة تقديم كافة التسهيلات للمواطنين الراغبين في تقديم طلبات التصالح، وأكد على سرعة وسهولة إنجاز الإجراءات.

كما وجه بضرورة توفير بيئة عمل مناسبة للموظفين تمكنهم من أداء واجباتهم بكفاءة وفعالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق