طالبة بمدرسة النور للمكفوفين بالفيوم تتألق فى اللغة الفرنسية على مستوى العالم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طالبة بمدرسة النور للمكفوفين بالفيوم تتألق فى اللغة الفرنسية على مستوى العالم الآن - مصر النهاردة

شاركت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم في تعليم اللغة الفرنسية في مسابقة دولية طلب فيها من المشاركين التحدث عن المستقبل باللغة الفرنسية في فيديو لا تتجاوز مدته الدقيقة والنصف.

وتم إعلان نتائج المسابقة، وحصلت جمهورية مصر العربية (حي الفيوم) على إشادة خاصة للطالبة ميار حمادة سليمان كمال بالصف الثاني الثانوي بمدرسة النور للمكفوفين بإدارة غرب الفيوم التعليمية.

وأشار التقرير الذي أصدره مشروع تيربل، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمؤسسات الدولية الناطقة بالفرنسية، إلى مدرسة النور للمكفوفين، التي نالت إشادة وتقديرا خاصين، لمشاركتها الإيجابية والمشرفة على المستوى العالمي.

وجهت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم خالص مباركتها لمدرسة النور للمكفوفين الأستاذة منار عبد الوهاب معلمة اللغة الفرنسية بالمدرسة الأستاذة لبنى عبد العزيز اللغة الفرنسية. المرشد في إدارة غرب الفيوم الأستاذ علي الهولي مدرس أول لغة فرنسية بإدارة غرب الفيوم والأستاذ شعبان رمضان مدير مدرسة المكفوفين الأستاذ عمر عبد الحميد مدير عام اللغة الفرنسية بالإدارة، والدكتورة ياسمين محمد مديرة قسم التربية الخاصة بالإدارة على المجهود والتكريم الذي تم في العمل، والمشاركة الإيجابية والفعالة في مسابقة اللغة الفرنسية على مستوى العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق