«العشري» يستدعي رباعي الاتحاد لتعويض غياب «مابولولو» أمام المقاولون العربالإسكندرية| 08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «العشري» يستدعي رباعي الاتحاد لتعويض غياب «مابولولو» أمام المقاولون العربالإسكندرية| 08/05/2024 - مصر النهاردة

يفتقد نادي الاتحاد السكندري الفريق الأول لكرة القدم جهود نجمه الأنجولي كريستوفر مبولولو قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام المقاولون العرب بعد طرده أمام الأهلي.

قرر طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، استدعاء 4 لاعبين، قبل مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر لها السبت المقبل مايو المقبل. 11. ، لينضم إلى المعسكر الممتد للفريق الآن بالقاهرة بعد نهاية مباراة الأهلي التي خسر فيها الفريق مساء أمس في الرابعة عصرًا، استعدادًا للقاء المقاولون العرب، على منطقة الـ . – ستاد الجبل الأخضر . مباريات الجولة الـ22 في مسابقة الدوري وهم حبيب حسن ورجب عمران وفرانك ألين ومحمود ساتوهي.

وتم استدعاء اللاعبين الأربعة لمعسكر الاتحاد بالقاهرة لتعويض غياب هداف الفريق مابولولو بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الأهلي الليلة الماضية، ووايتينج الموقوف بسبب استقباله شباكه. . التحذير الثالث.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق تدريباته الليلة، الأربعاء، في معسكره المغلق، حيث يخضع اللاعبون الذين لعبوا أمس أمام الأهلي، لعملية تعافي، فيما يخضع باقي اللاعبين لتدريبات خفيفة في التدريبات المسائية، ضمن التدريبات المسائية. . الاستعدادات للذئاب الجبلية.

وشدد المدير الفني على ضرورة التغلب على عوائق المقاولون بأي شكل من الأشكال والوصول إلى نتيجة وأداء يرضي الجماهير، في خطوة لمصالحة الجمهور وامتصاص الغضب تجاه اللاعبين بسبب سوء الأداء والنتائج السلبية في المباراة. فريق. الفترة الاخيرة.

ووافق محمد موصلي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، على طلب العشري، بتمديد المعسكر التدريبي المغلق للفريق حتى مباراة المقاولون العرب، والعودة إلى الإسكندرية بعد نهاية المباراة المقبلة، من أجل الاستيعاب. غضب الجماهير .

وقال موصلي لـ«المصري اليوم» إنه يقدر غضب الجماهير من العروض السلبية الأخيرة والنتائج التي تحققت في الدورات الأخيرة بالدوري الممتاز، لكنه في الوقت نفسه لا يقبل التقدير من خلال «طريقة الأجزاء». وأنه يثق في قدرات طارق العشاري الفنية لعبور المرحلة الحالية، خاصة أن الفريق حقق نتائج جيدة وملموسة في الموسم الحالي رغم القدرات والتحديات التي يواجهها النادي.

وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 في جدول المسابقة، جمعه من 21 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 8 وخسر 5 مباريات، ليحتل المركز الخامس.

ويلعب الفريق مباراته المقبلة أمام نادي المقاولون العرب، على أرضية ملعب الجبل الأخضر، يوم السبت 11 مايو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز الـ16 في جدول المسابقة برصيد 15 نقطة جمعها من 20 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 6 وخسر 11 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق