4300 طالب يشاركون في اليوم الأول للقوافل المجانية للشهادة الإعدادية ببورسعيد| صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 4300 طالب يشاركون في اليوم الأول للقوافل المجانية للشهادة الإعدادية ببورسعيد| صور - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:17 م

شارك 4300 طالب من الشهادة الإعدادية بـ محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، في المراجعات النهائية المجانية للشهادة الإعدادية، وشهدت مقرات المدارس المخصصة للقوافل وهي: بورسعيد الثانوية للبنات والخلفاء الراشدين الإعدادية للبنين بمدينة بورفؤاد إقبالا كبيرا من الطلاب.

القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية ببورسعيد 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، في بيان قبل قليل، أن الإقبال بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات حقق نسبة كبيرة من الطلاب المستهدفين، ما دفع تعليم بورسعيد إلى فتح قاعتين إضافيتين لاستقبال الأعداد المتزايدة، بالإضافة لمسرح المدرسة الذي اكتظ بالطلاب.

وحث وكيل تعليم بورسعيد طلاب الشهادة الإعدادية على الانتظام في الحضور يوميا، للاستفادة المجانية من خبرات المعلمين المتخصصين في المواد الدراسية حتى يومها الأخير، مشيرا إلى أن الامتحانات سوف تكون من كتاب المدرسة والقوافل التعليمية، وتستمر حتى الاثنين القادم الموافق 13 مايو الجاري، ويقوم عليها نخبة متخصصة من أفضل معلمي بورسعيد من واضعي الامتحانات.

القوافل التعليمية المجانية ببورسعيد

وتأتي القوافل التعليمية المجانية ببورسعيد، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، واللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق