محافظ الدقهلية: تنفيذ مشروعات تنموية بـ172 مليار جنيه خلال 9 سنوات - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الدقهلية: تنفيذ مشروعات تنموية بـ172 مليار جنيه خلال 9 سنوات - مصر النهاردة

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، الدولة أنفقت 172 مليار جنيه على كافة القطاعات بالدقهلية منذ تولي الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتى الآن.

581.jpg
582.jpg
583.jpg

محافظ الدقهلية يلتقي بالأئمة 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية مع الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال الفترة الماضية. 

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوعية المواطنين بجهود الدولة المبذولة من أجل تلبية كافة احتياجاتهم ومطالبهم في كافة القطاعات الخدمية وخطة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

-إعلانات-

 

584.jpg
586.jpg

وعقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء لقاءا مع الأئمة والخطباء بمديرية أوقاف الدقهلية لاستعراض وشرح جهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية بالدقهلية خلال السنوات الماضية لتعريف المواطنين بهذه الانجازات وحقيقة ما يتم على أرض الواقع من مشروعات قومية تخدم المواطنين.

 

588.jpg
590.jpg
589.jpg

انجازات محافظة الدقهلية

واستعرض "المحافظ " جهود الدولة بالدقهلية، مشيرًا إلي أن الدولة أنفقت 172 مليار جنيه علي كافة القطاعات بالدقهلية منهم 126 مليار جنيه مشاريع قومية و46 مليار جنيه مشاريع متنوعة في عدد 21 قطاعا منذ تولي فخامة الرئيس السيسي منصب رئيس الجمهورية حتى الآن.

وأشار "مختار" إلى أن ما تم إنفاقه بالدقهلية علي كافة القطاعات الخدمية خلال 9 سنوات يعادل ما تم إنفاقه عليها منذ تاريخ إنشائها.

591.jpg
592.jpg
593.jpg

جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وقيادات مديرية الأوقاف.

وأكد "مختار" أن من أولى أولويات فخامة الرئيس السيسي بناء الإنسان المصري من خلال توفير كافة الخدمات له وفي مقدمتها الصحة والتعليم والطرق والصناعة والزراعة وغيرها من الخدمات

وقال "مختار" إننا نحرص دائما علي التواجد الميداني لمتابعة تنفيذ المشروعات وتقديم خدمات متميزة للمواطنين من كافة روافد الخدمة عملا على تحقيق رضاهم مشيرا إلى أن المتابعة هي أساس النجاح.

8b33d3ffdd.jpg
7e078e0734.jpg
596.jpg

 وقد استعرض "مختار" الجولات الميدانية لمتابعة أعمال تطوير الكورنيش بالمنصورة وتنفيذ الممشى السياحي وأيضا مشروعات الإسكان والمرور على المدارس والمستشفيات والمناطق الصناعية والاستثمارية في جمصه والعصافرة وميت غمر وكذا المرور علي منافذ بيع السلع فضلا عن المتابعة المستمرة من خلال الشبكة الوطنية بديوان المحافظة لمواقف السيارات وأعمال توريد القمح وأعمال رفع كفاءة الشوارع والميادين  والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها عملا على راحة المواطنين.

وأكد  أن الدقهلية من المحافظات التي تتمتع بالأنشطة المتنوعة في المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والتعليمية والسياحية والاثرية وغيرها  

وأشار "المحافظ" إلى أن الأئمة هم حلقة الوصل المباشرة مع المواطنين من خلال المساجد والمنابر وعليكم دور مجتمعي لنقل ما تقوم به الدولة من مشروعات خدمية لهم في كافة القطاعات لكي يكون لديهم علم ومعرفة بكل الجهود المبذولة من خلال إقامة مشروعات قومية وبنية أساسية في كافة ربوع مصر.

ووجه " مختار " للأئمة والخطباء قائلا عليكم واجب وطني وديني وهو توعية المواطنين بالحقائق التي تدور داخل مجتمعهم وما يحاك لوطنهم من مؤامرات الهدف منها النيل من أمن واستقرار مصر، لأن الإمام يقع علي عاتقه مسؤوليات كبيرة لأنه الذي ينشر الحب والتسامح والمحبة بين المواطنين.

ووجه " المحافظ " الشكر والتقدير للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وجميع الأئمة والخطباء علي جهودهم المبذولة من خلال منابر الأوقاف لتنوير المواطنين بجهود الدولة المبذولة في كافة القطاعات الخدمية، بالإضافة إلي دورهم الدعوي وعلى ما يبذلونه من أجل نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف الصحيحة، وتنوير وتوعية عقول المواطنين والشباب بصحيح الدين الوسطي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق