أول تعليق من فرانكفورت على رحيل عمر مرموش | خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من فرانكفورت على رحيل عمر مرموش | خاص - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:37 م

ارتبط اسم عمر مرموش، لاعب منتخب مصر وفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، بالعديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز بما فيها ليفربول وتوتنهام.

وتواصل القاهرة 24 مع المركز الإعلامي لنادي آينتراخت فرانكفورت، لمعرفة موقف النادي بشأن اللاعب خلال الفترة المقبلة.

أول تعليق من فرانكفورت بشأن رحيل عمر مرموش

وقال المركز الإعلامي لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: لا يمكننا كشف مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأننا لدينا العديد من المواجهات المهمة.

وأضاف: بالفعل اللاعب لديه العديد من العروض، لكن نحن ننتظر حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل حسم مستقبل اللاعب بشكل رسمي.

واختتم آينتراخت فرانكفورت: بالطبع مرموش لاعب من أحد العناصر الأساسية داخل الفريق، اللاعب يقدم معنا أداءً مميزًا في الفترة الأخيرة، لكننا سنرى ما يمكن حدوثه في الفترة المقبلة حول مستقبله.

صراع شرس على ضم عمر مرموش 

وأفادت تقارير صحفية ألمانية في وقت سابق، بأن هناك اهتماما كبيرا من قبل ليفربول وتوتنهام بعمر مرموش، حيث يرغب الناديان في ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وزعمت صحيفة بيلد الألمانية أن الفريق الألماني لن يبيع اللاعب بمبلغ أقل من نحو 50 مليون يورو، وذلك بسبب اعتماد الفريق على اللاعب بشكل كبير في الفترة الأخيرة، كما أن فرانكفورت لم يرغب في الاستغناء عن عدد كبير من نجومه في الفترة المقبلة، خاصةً أن الفريق يقترب من مشاركة أوروبية في الموسم المقبل.

مساهمات مرموش مع فرانكفورت

وساهم اللاعب عمر مرموش بالعديد من الإنجازات في الموسم الحالي رفقة فريقه الألماني، حيث أحرز اللاعب نحو 11 هدفًا في الدوري الألماني، كما قدم نحو 6 تمريرات حاسمة في نحو 27 مباراة شارك فيها اللاعب مع الفريق في البوندسليجا.

وأحرز اللاعب هدفًا وحيدًا في كأس ألمانيا، كما أحرز نحو 4 أهداف في دوري المؤتمر الأوروبي، منهم هدف وحيد من ركلة جزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق