سائق أتوبيس يعيد 50 ألف جنيه لصاحبتها في المنيا: رفضت آخد مكافأة لأنها أمانة | بث مباشر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سائق أتوبيس يعيد 50 ألف جنيه لصاحبتها في المنيا: رفضت آخد مكافأة لأنها أمانة | بث مباشر - مصر النهاردة

عثر سائق أتوبيس يدعى علي كمال، يعيش بمحافظة المنيا، على مبلغ مالي 50 ألف جنيه داخل الحافلة التي ويعمل عليها، لكنه حرص على توصيل كامل المبلغ إلى صاحبته.

أمانة سائق في المنيا

وأشار إلى أنه فور وصوله إلى القاهرة قادما من محافظة المنيا، وخلال تفقده الحافلة التي يقودها قبل إيداعها بمخزن الشركة التي يعمل بها، فوجئ بحقيبة وبفتحها عثر بداخلها على أموال وصلت لـ 50 ألف جنيه.

وأضاف أنه على الفور هاتف مدير الشركة ليخبره بالحقيبة، والذي نصحه بضرورة تفتيشها جيدا للعثور على ما يفيد التوصل لصاحبها، مؤكدا أنه بعد البحث عثر على تذكرة ومكتوب عليها رقم هاتف صاحبها.

وأضاف: كنت في نهاية اليوم وبسلم الأتوبيس في الجراج.. كعادتي ببص في الأتوبيس قبل ما أسلمه لقيت شنطة.. بفتحها لقيت مبلغ مالي كبير 50 ألف جنيه.. وبلغت رئيس الشركة.. قالي بص فيها يمكن تلاقي بطاقة أو أي حاجة توصلنا لصاحبها.. لقيت فعلا التيكيت الحجز بالاسم ورقم التليفون.

وأكد أنه فور تواصله مع صاحبة الحقيبة انهارت بالبكاء، وسلمها الحقيبة، مشيرا إلى أنها عرضت عليه مكافأة تصل لـ 5 ألاف جنيه لكنه رفض الحصول عليها.

وتابع قائلا: لما كلمت صاحبة الشنطة.. انهارت بالبكاء ومكنتش مفكرة إنها هترجع.. عرضت عليا مبلغ 5 آلاف جنيه مكافأة وأنا رفضت لأنها أمانة.. قبل كدا عثرت على مبلغ 190 ألف جنيه ورجعتهم لأصحابها.. عندي 6 أولاد وعليا أقساط وساكن في شقة إيجار.. لكني انتصرت على نفسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق