الحسد كلمة السر في شائعات انفصال أصالة عن زوجها.. القصة الكاملة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الحسد كلمة السر في شائعات انفصال أصالة عن زوجها.. القصة الكاملة - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 06:59 م

حققت شائعة انفصال الفنانة أصالة عن زوجها فائق حسن رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مسح الفنانة أصالة كل صور زوجها والصور التي تجمعهما معا على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

بداية قصة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن 

بدأت القصة بعد حذف الفنانة أصالة نصري جميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام. 

278.webp
حساب أصالة على انستجرام

هذا التصرف جعل الجمهور يتساءل عن انفصال أصالة وفائق حسن وتنتشر شائعات بشأن ذلك، ولكن لم تلغ أصالة نصري متابعة زوجها على حسابها بإنستجرام، وهو كذلك.

تعليق أسرة أصالة نصري على شائعة انفصالها هي وزوجاها فائق حسن

وقالت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: أنها ليس لديها أي معلومة بالأمر واكتفت بعدم التعليق أكثر من ذلك فلم تؤكد أو تنفي الشائعات المنتشرة حول أصالة.

283.webp
أصالة نصري وزوجها فائق حسن

وتواصل القاهرة 24 مع أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة نصري، وأوضح أنه لا يعرف شيئًا عن هذا الأمر ويحرص على عدم التدخل في الحياة الشخصية لشقيقته أصالة.

 وبهذه التصريحات لم تعلن أسرة الفنانة أصالة أي شيء عن انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن.

ابنة أصالة: بسبب الحسد الموضوع خطير

وكتبت شام الذهبي ابنة أصالة عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام عن أنباء طلاق والدتها: ما كنت بصدق الحسد بس الموضوع خطير.

280.jpg
حساب شام ابنة أصالة

 

أول تعليق من أصالة نصري على انفصالها هي وزوجها فائق حسن.

 وحرصت الفنانة أصالة أن تنهي الجدل المثار حول انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن وتطمئن جمهورها بعد الأخبار المنتشرة عن طلاقهما، نافية تلك الأخبار ومؤكدة حبها لزوجها الشاعر فائق حسن.

281.jpg
حساب أصالة على إستجرام

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام موجهة كلامها لزوجها الشاعر فائق حسن في تعليق لها على صورة معه: يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري، ونور حياتي الحمد لله على سلامتك، الله يديمك عزي وسيدي، ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي، وأصحابي ومتل نفسي على لآخر نفس بحبك.

آخر أعمال الفنانة أصالة 

يذكر أن من أخر أعمال الفنانة أصالة نصري أغنية فوق التي حققت نجاحا كبيرا على منصات الاستماع وأيضا فور طرحها على موقع يوتيوب حققت نحو 80 مليون مشاهدة منذ طرحها في شهر أكتوبر الماضي 2023 والأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي.

282.jpg
أصالة
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق