ميلان يحدد بديل جيرو من قلب لايبزيج الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ميلان يحدد بديل جيرو من قلب لايبزيج الآن - مصر النهاردة

أبرزت تقارير في الصحافة الإيطالية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أعطى نادي ميلان الضوء الأخضر للتعاقد مع السلوفيني الشاب بنيامين سيسكو، نجم لايبزيج الألماني.

ألمحت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية إلى أن سيسكو برزت كمرشح رئيسي لتعزيز خط هجوم ميلان بدلاً من أوليفييه جيرو الموسم المقبل، حيث سينضم جيرو إلى لوس أنجلوس عندما ينتهي عقده الشهر المقبل.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن ميلان كان مرتبطًا بالتعاقد مع جوشوا زيركزي لعدة أسابيع، لكن يبدو أنهم غيروا أولوياتهم واختاروا التوقيع مع سيسكو بدلاً من ذلك.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن شركة سيسكو أقنعت جميع المديرين الفنيين لنادي ميلان، بما في ذلك إبراهيموفيتش مستشار شركة ريد بيرد المالكة لنادي ميلان.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن ميلان يرى في سيسكو مهاجمًا طويل القامة يتمتع ببنية بدنية ومهارات فنية تجعله مناسبًا للفريق. وسجل النجم السلوفيني الشاب 16 هدفا في 40 مباراة بجميع المسابقات مع لايبزيج هذا الموسم، من بينهم هدفان. دوري ابطال اوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن سيسكو لديه شرط جزائي في عقده مع لايبزيج بقيمة 50 مليون يورو ويمكن أن يرتفع إلى 75 مليون يورو، لكن ميلان واثق من أنه لن يضطر إلى دفع الشرط الجزائي بالكامل وأنه سيتوصل إلى اتفاق. مع مسؤولي لايبزيغ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق