غزل المحلة في الممتاز.. نتائج مباريات مجموعة الصعود بدوري المحترفين08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم غزل المحلة في الممتاز.. نتائج مباريات مجموعة الصعود بدوري المحترفين08/05/2024 - مصر النهاردة

انتهت، الليلة الأربعاء، مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة الثانية “مرحلة الصعود” من دوري المحترفين، والتي لعبت فيها 4 مباريات.

وفي المباراة الأولى، صعد غزل المحلة بقيادة أحمد عيد عبد الملك رسميًا إلى الدوري الممتاز، بعد فوزه على بروكسي بقيادة محمد حامد بنتيجة ثلاثة مقابل واحد، ليرتفع رصيد غزل المحلة إلى 52 نقطة، فيما تجمد رصيد بروكسي عند 37 نقطة. .

وتغلب لافينا بقيادة أحمد صلاح على طنطا بقيادة عمرو أنور بشباك نظيفة، ليتجمد رصيد طنطا عند 39 نقطة، وارتفع رصيد لافينا إلى 48 نقطة.

وانتهت مباراة وادي دقلة بقيادة الكرواتي إيجور توليتش ​​ورايا بقيادة محمد حليم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليرفع رصيد دقلة إلى 46 نقطة والرايا إلى 38 نقطة.

التعادل السلبي حسم مباراة حرس الحدود بقيادة محمد مكي والقناة بقيادة أحمد العجوز، ليرفع رصيد الحرس إلى 49 نقطة ويتأهل لدور الصعود برباعية مؤهلة للدوري الممتاز. الدوري، فيما وصل رصيد القناة إلى 36 نقطة.

وأنهى بتروجيت مشواره في دوري المحترفين بالفوز على السقا الحديد 2-1 في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأربعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق