هل يوجد سقف زمني لانتهاء أزمة تخفيف الأحمال؟ الحكومة ترد (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يوجد سقف زمني لانتهاء أزمة تخفيف الأحمال؟ الحكومة ترد (فيديو) - مصر النهاردة

تخفيف أحمال الكهرباء، رد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، على السؤال الذي يطرحه المواطنون بقوة بشأن السقف الزمني لانتهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء.

الحكومة توجه رسالة للمواطنين بشأن ازمة تخفيف الأحمال 

ازمة قطع الكهرباء، وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": الحكومة تدرك أن إجراء تخفيف أحمال الكهرباء يمثل عبئا على كاهل المواطنين ولذلك الأمر يتم دراسته ومتابعته.

 

موقف الحكومة من أزمة تخفيف أحمال الكهرباء 

انقطاع الكهرباء، وأضاف: مجلس الوزراء حريص على الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء، والحكومة تسعى جاهدة لوضع رؤية واتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل الانتهاء من قطع الكهرباء.

-إعلانات-

بعد تعديلها، مجموعات تخفيف الأحمال الجديدة على مستوى الجمهورية

بدء تطبيق جداول تخفيف الأحمال الجديدة على مستوى محافظات الجمهورية

مجلس الوزراء يكشف شرط انتهاء أزمة تخفيف أحمال الكهرباء 

وأكد: أنه بمجرد امتلاك الحكومة الموارد والقدرة اللازمة علي الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء سوف تعلن ذلك، ونسعى قدر الإمكان وضع موعد محدد لانتهاء أزمة انقطاع الكهرباء.
 

741.webp
أزمة تخفيف الأحمال، مصر بوست

المواعيد الجديدة في تخفيف أحمال الكهرباء 

 بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الأربعاء، تطبيق المواعيد الجديدة لخطة تخفيف الأحمال اليومية من الساعة 3 إلى 7 مساءً على كافة محافظات الجمهورية بحيث لا تزيد فترة الفصل لكل منطقة عن ساعتين. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق