طرق ذكية لتحضير اللحم - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طرق ذكية لتحضير اللحم - مصر النهاردة

متابعة: محمد ضوا

 

1. التتبيل: لتطرية اللحم وإضافة النكهة، استخدم تتبيلة من زيت الزيتون والأعشاب والتوابل أو النبيذ الأحمر أو عصير الحمضيات. دلك اللحم جيدًا واتركه في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل أو طوال الليل.

2. الطهي البطيء:مثالي لقطع اللحم القاسية، حيث يسمح لها بالطهي ببطء على درجة حرارة منخفضة لفترة طويلة، مما يجعلها طرية وسهلة المضغ.

3. التحميص:مناسب لشرائح اللحم أو اللحم المشوي، حيث يتم تسخين الفرن بدرجة حرارة عالية، ثم تحمير اللحم من جميع الجوانب، ثم خفض درجة الحرارة والتحميص حتى يصل إلى درجة النضج المطلوبة.

4. القلي في مقلاة: طريقة سريعة وسهلة، حيث يتم تسخين الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة إلى عالية، ثم إضافة اللحم وتقليبه حتى يتحمر من جميع الجوانب.

5. الشوي على الفحم: يضفي نكهة مميزة على اللحم، تأكد من تسخين الفحم جيدًا قبل وضع اللحم على الشواية وشيه حتى يصل إلى درجة النضج المطلوبة.

6. استخدام أدوات الطهي المناسبة:استخدم أدوات الطهي المناسبة لنوع اللحم، مثل مقلاة ثقيلة القاع لقلي اللحم أو مقلاة غير لاصقة للطهي السريع.

7. عدم الإفراط في طهي اللحم: تجنب الإفراط في الطهي لتجنب جفاف اللحم وقساوته، استخدم مقياس حرارة اللحوم لفحص درجة حرارة اللحم الداخلي للتأكد من طهيه إلى درجة النضج المطلوبة.

8. ترك اللحم يرتاح قبل التقطيع: بعد الطهي، اترك اللحم يرتاح لمدة 10-15 دقيقة قبل تقطيعه، مما يسمح لعصائر اللحم بالتوزيع بالتساوي ويؤدي إلى لحم أكثر طراوة.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق