ابنة صلاح عبد الله تكشف مفاجأة عن مرضها النادر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ابنة صلاح عبد الله تكشف مفاجأة عن مرضها النادر - مصر النهاردة

 كشفت الإعلامية دنيا صلاح عبدالله عن تفاصيل مرضها “الألم الليفي العضلي”، والتي أكدت أنها تعاني منه منذ عامين، مشيرة إلى أن هذا المرض الكثير من السيدات تعانين منه بسبب الضغوطات النفسية.

وقالت دنيا صلاح عبدالله في تصريح خاص لفيتو، إن اكتشاف المرض لم يؤثر على شكل حياتها الشخصية ولا حياتها العملية، مشيرة إلى أنه يأتي في شكل نوبات ألم متفاوتة من شخص إلى آخر.

وعن رد فعل والدها صلاح عبدالله بعد معرفتة بمرضها قالت: “كان خايف وكان مضايق ومكنش عارف طبيعة المرض لحد ما أنا فهمته، لأن المرض دا مش كل الدكاترة يعرفوا يشخصوه”.

طبيعة مرض دنيا صلاح عبدالله 

وأضافت: "النساء هما الأكثر إصابة بهذا المرض من الرجال، والأشخاص  المصابون بالألم الليفي العضلي يعانون من الصداع التوتري واضطرابات المفصل الصدغي".

وكشفت دنيا صلاح عبدالله عن سبب هذا المرض قائلة: “أن هذا المرض يأتي مع تغير فصول العام والضغط النفسي”.

-إعلانات-

وأكدت دنيا صلاح عبدالله أنها تعرضت لنوبة شديدة ونقلت علي إثرها إلي المستشفي، تناولت العديد من المسكنات وبعض الأدوية للمعدة، مشيرة إلى أن حالتها الصحية أصبحت جيدة بعد خروجها من المستشفي بيومين وعادت إلي حياتها الطبيعية، وانتهت مؤخرا من تصوير فيلم قصير.

وعن العلاج من هذا المرض قالت دنيا صلاح عبدالله: "أنه يحتاج إلي راحة نفسية والمواظبة علي الألعاب الرياضية وتناول أكلات معينة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق