طارق السيد: ثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طارق السيد: ثقتي كبيرة في لاعبي الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب09/05/2024 - مصر النهاردة

أكد طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يثق في قدرة نجوم الزمالك على تقديم أداء قوي أمام نهضة بركان المغربي، وأشار إلى أن الفريق الأبيض يجب أن يحقق نتيجة جيدة ويضع حدا الخصم. تحت الضغط في مباراة العودة.

وقال طارق السيد في تصريحات عبر برنامج “بوكس فور بوكسينج”: “الزمالك يجب أن يستفيد من مواجهة صن داونز في 2016، وسبق لي أن لعبت في نهائي 2002 أمام الرجاء المغربي وخرجنا بتعادل ثمين رغم الهزيمة”. الأجواء موجودة في المغرب، وفزنا بشباك نظيفة سجلها تامر عبد الحميد، وكان لدينا فني ذكي بقيادة كابرال، ولعبنا بستة لاعبين في الدفاع، وثلاثة في خط الوسط ومهاجم واحد”.

وأضاف: “يجب على لاعبي الزمالك السعي لتحقيق الفوز في المباراة الأولى، والفريق قادر على تحقيق نتيجة جيدة في المغرب، وعليهم القتال طوال الـ90 دقيقة حتى لا تهتز شباكهم، والدفاع بقوة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني”. الفريق بقيادة جوميز.”

وتابع: “نهائي الكونفدرالية يتطلب الاسترخاء وقراءة الملعب جيدا، كما فعل الزمالك في 2002، ويجب على اللاعبين أن يعيشوا أجواء مباراة نهضة بركان، ومشاهدة العديد من مباريات الفريق، ومعرفة قدرات اللاعبين”.

وأكد: “لدي ثقة كبيرة في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الأولى وإسعاد الجماهير البيضاء”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق