مهم لطلاب الثانوية العامة.. احصل على رقم الجلوس ومقر اللجنة بهذه الطريقة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مهم لطلاب الثانوية العامة.. احصل على رقم الجلوس ومقر اللجنة بهذه الطريقة - مصر النهاردة

في ضوء الاستعدادات لبدء امتحانات الثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد الإعلان عن أرقام الجلوس الخاصة بكل طالب، ومقار اللجان الامتحانية المقرر اختبار الطلاب بها.

فآشارت الوزارة إلى أنه تقرر أن يتم إعلام الطلاب بأرقام الجلوس واللجان الامتحانية الخاصة بهم في نهاية شهر مايو الجاري؛ استعدادًا لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي في تاريخ 10 يونيو القادم، والتي تستمر حتى تاريخ 20 يوليو 2024.

ومن المقرر أن تتيح الوزارة في نهاية الشهر الحالي إمكانية حصول الطلاب على أرقام الجلوس ولجان الامتحانات إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لها.

خطوات الحصول على أرقام جلوس الثانوية العامة

وفي النقاط الآتية، نستعرض لكم طريقة وخطوات معرفة رقم الجلوس ومقر اللجنة الامتحانية الخاصين بكل طالب:

– الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوزارة “مركز المعلومات”.

– استخدام البريد المدرسي الموحد لكل طالب في الوصول لرقم الجلوس ومقر اللجنة.

– وفي الخطوة التالية يتم السماح للطالب فقط بالدخول على البريد المدرسي الموحد.

– بعد ذلك يمكن للطالب الذهاب إلى المدرسة المقيد بها للحصول على البطاقة المدون بها رقم الجلوس، واسم اللجنة التي سيؤدي فيها امتحاناته.

على الجانب الآخر، تبدأ وزارة التربية والتعليم تسليم أرقام الجلوس الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية اليوم الخميس، الموافق 9 مايو الجاري؛ استعدادًا لامحانات نهاية العام الدراسي المقرر عقدها في تاريخ 25 مايو 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق