طلاب النقل بالابتدائي والإعدادي والثانوي يؤدون الامتحانات في الدقهلية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طلاب النقل بالابتدائي والإعدادي والثانوي يؤدون الامتحانات في الدقهلية الآن - مصر النهاردة

بدأت اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 لمراحل النقل، والمرحلة الابتدائية، والصف الخامس، والمرحلتين المتوسطة والثانوية إلى الصف الثامن، بمحافظة الدقهلية.
أكثر من مليون طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وجه ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مديري إدارات التعليم والمراقبة بمراقبة الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة وأريحية والالتزام بالقوانين واللوائح والوزراء. القرارات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وشدد على عدم إدخال الهواتف المحمولة إلى اللجان مع المراقبين والمراقبين والطلاب، وشدد على تنظيم دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية ومنع الغش من كافة النواحي.

ورصد شعبان سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات الرئيسية للمدير، مع تواصله مع غرف العمليات الفرعية بإدارات التعليم، وأكد على ضرورة حل المشاكل التي من شأنها أن تعكر أجواء العملية الامتحانية بشكل فوري.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتعليمات المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق