مرادف كلمتي اقترف وقوامون.. تداول سؤال محير بامتحان العربي لـ طلاب الثاني الثانوي بالجيزة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مرادف كلمتي اقترف وقوامون.. تداول سؤال محير بامتحان العربي لـ طلاب الثاني الثانوي بالجيزة - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 10:27 ص

تداولت جروبات الغش باسم  شاومينج عبر تطبيق تليجرام، اليوم الخميس، صورًا مزعومة لأسئلة امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الثانوي في محافظة الجيزة إدارة كرداسة، في ثاني أيام امتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني 2023-2024.

مرادف كلمة اقترف 


وتضمن الامتحان سؤال اختر مرادف كلمة اقترف، ومن بين الاختيارات: اتبع- ارتكب- عانى - نشر، مما أثار السؤال حيرة بين الطلاب وأولياء الأمور ورواد التواصل الاجتماعي، بشأن إجابة السؤال.

سؤال مرادف كلمة اقترف 

وجاء السؤال في سؤال القراءة نصه: يقدر العلماء أن حوالي خمسة مليارات نوع من المخلوقات التي عاشت على كوكبنا ظهرت ثم انقرضت وبعض المليارات من هذه الحيوانات انقرض.. فأراد أن يصحح ما اقترف من أخطاء في حق المخلوقات. 

وجاء سؤال آخر مرادف كلمة قوامين وجاءت الاختيارات: حراسا - عادلين - مقبلين -مسرعين.

660.jfif
الامتحان المتداول لطلاب الثاني الثانوي بالجيزة 

 

التعليم تحقق بعد تداول أسئلة امتحان اللغة العربية لـ طلاب الثاني الثانوي بالجيزة 

ومن جانبه، قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحقق الآن في مزاعم تداول امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي في عدد من الإدارات التعليمية، بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان، الذي يؤديه الطلاب اليوم.

سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين


وأكد المصدر في تصريح لـ القاهرة 24، أن غرف العمليات في المديريات التعليمية تابعت الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها، مشيرًا أن الوزارة تتابع عن كثب تلك الجروبات للتأكد من الأسئلة المتداولة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين في حالة صحة تلك الأسئلة المتداولة وفقًا لقانون الغش الإلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق