توماس مولر يفتح النار على التحكيم بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توماس مولر يفتح النار على التحكيم بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الآن - مصر النهاردة

تشير الاتهامات التي وجهها مهاجم الفريق الأول لبايرن ميونخ، توماس مولر، إلى طاقم التحكيم الذي أشرف على مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لريال مدريد، دون أي ظرف من الظروف، إلى أنهم هم الذين ساهموا في هزيمة فريقه.

أطلق توماس مولر النار على التحكيم بعد المباراة في ريال مدريد

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2-1، رغم تقدم بايرن ميونخ حتى الدقيقة 85 بشباك نظيفة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

وقبل إطلاق صافرة الحكم البولندي سيمون مارسينياك، اندلع الجدل حول لحظة معينة، عندما سجل الحكم قبل قليل من ماتيس دي ليجا هدف التعادل، الذي احتسبه الفريق المنافس.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، أعرب مولر عن استيائه، قائلا: “للأسف هذا السيناريو تكرر مرات عديدة في مدريد، لقد تعرضت لهذا الأمر بالفعل في عام 2017 بهدفين لكريستيانو رونالدو، لكن ذلك كان قبل المباراتين”. تنفيذ تقنية VAR”.

وذكر أيضًا أن بايرن ميونخ اعترض على هدفين سجلهما رونالدو قبل 7 سنوات بسبب احتمالية أن يكون اللاعب متسللا، لكن الفريق لم يحصل على فرصة مراجعة هذه اللقطات بسبب عدم وجود تقنية الفيديو في ذلك الوقت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق