القسام: قصف قوات العدو المتوغلة شرق مدينة رفح الفلسطينية بقذائف الهاون - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القسام: قصف قوات العدو المتوغلة شرق مدينة رفح الفلسطينية بقذائف الهاون - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 11:45 ص

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، قصف قوات العدو جيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة شرق مدينة رفح الفلسطينية بقذائف الهاون.

وتتواصل الشتباكات شرق مدينة رفح بين عناصر المقاومة الفلسطينية، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي بدأت اقتحام المناطق الشرقية لرفح قبل أيام.

وذكرت كتائب القسام، أمس أنها تخوض اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وللمرة الثانية خلال أيام، أعلنت القسام قصف تحشدات قوات العدو في موقع "كرم أبو سالم العسكري" بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114 ملم.

اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال شرقي رفح

وتشن القسام بين الحين والآخر هجمات بالقذائف على قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة، وذكرت أمس أنها استهدفتن تجمعًا لقوات العدو غرب محور نتساريم بقذائف الهاون، كما قصفت تحشدات قوات العدو شرق مدينة رفح بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

وفي وقت سابق، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه شنّ غارة جوية أسفرت عن استشهاد قائد القوة البحرية لحركة حماس في قطاع غزة، محملا إياه مسؤولية العديد من الهجمات على الدولة العبرية.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إنه خلال نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام، تمكنت طائرة لسلاح الجو من تصفية أحمد علي، وهو قائد القوة البحرية التابعة لحماس في مدينة غزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق