علي معلول يضع 3 عراقيل أمام الأهلي لتجديد عقده الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم علي معلول يضع 3 عراقيل أمام الأهلي لتجديد عقده الآن - مصر النهاردة

قبل تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024، واجه اللاعب التونسي علي معلول، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم، عدة تحديات أو عقبات من إدارة القلعة الحمراء. وأثارت هذه العقبات تساؤلات من الإدارة حول مستقبل الممثلة، مما دفعها لتحديد موقفها من هذا الأمر.

علي معلول هناك 3 عوائق أمام الأهلي

وأوضح في تصريحات للإعلامي أحمد شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، أن النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد معلول، وأن اللاعب بدوره لا يمانع في البقاء مع الفريق. ومع ذلك، اكتشف شوبرت أن هناك عدة عقبات تقف في طريق عملية التجديد.

أولاً، يعتبر راتب اللاعب علي معلول أحد العوائق، حيث أن اللاعب يطالب بمبلغ كبير للبقاء في النادي، ورغم رغبة الإدارة في تخفيض هذا المبلغ، إلا أن اللاعب رفض قبول أي تخفيض في راتبه.

ثانيا، يظهر اختلاف العملة التي تتم بها الدفعات عائقا آخر، حيث يفضل علي معلول استلام ديونه بعملته الأصلية بدلا من الجنيه المصري، كما ترغب إدارة الأهلي.

ثالثاً، يقف عرض من أحد الأندية الخليجية عائقاً آخر يمنع مالول من التجديد مع الأهلي، حيث يبدو أن هذا العرض يعد خياراً جذاباً للاعب.

وفي ظل هذه التحديات، من المنتظر أن تعقد إدارة النادي الأهلي اجتماعا مع علي معلول بعد نهاية نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث سيبدأان في مناقشة تفاصيل التجديد ومحاولة حل العقبات. التي تم تقديمها بهدف إنهاء القضية بشكل نهائي وضمان استمرارية اللاعب في صفوف الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق