يونيو القادم محاكمة 5 متهمين في احداث سيدي براني لاستعراضهم القوة وإتلاف ممتلكات عامة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يونيو القادم محاكمة 5 متهمين في احداث سيدي براني لاستعراضهم القوة وإتلاف ممتلكات عامة الآن - مصر النهاردة

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي رئيس المحكمة، ومعها المستشار محمد علي عبد المجيد والمستشار أيمن إبراهيم درويش والمستشار هيثم وجية حمد، تأجيل محاكمة “أش”. “و”كي” س، و”إن جي آر”، و”كفس”، و”مك”، في حادثة سيدي براني، يتهمونهم باستعراض القوة والعنف ضد رجال الشرطة، وتدمير الممتلكات العامة وقتل الضحية، “م.س” لمراجعة الطبيب الشرعي، ومن المقرر عقد الاجتماع القادم في شهر يونيو للنظر في القضية

محاكمة المتهمين في أحداث سيدي براني

وتعود أحداث القضية المسجلة رقم 279 لسنة 2023 جرائم شرطة سيدى البرني، إلى وقت ورود إخطار لأجهزة أمن مديرية أمن مطروح، يفيد قيام المتهمين وآخرين بالتجمع وترويع المواطنين وإلقاء بالحجارة على قوات الشرطة والمكتب العام لشرطة سيدي البرني، ودهس أمين شرطة بالقسم.

وكشفت تحريات مباحث مديرية أمن مطروح، أن “أ.س.ح”، “ك.س”، “ن.ج.ر”، “خ.س.” و”م.ع.ك” المتهمان والآخرون شاركوا في تجمهر المواطنين ورشق قوات الشرطة بالحجارة. والمكتب العام لشرطة سيدي براني، أشعلوا النار في إطارات بالطريق العمومي، وساعدوا بعض السكان على سرقة سيارتين تم ضبطهما على ذمة القضية، فيما تسبب في إصابات لقوات الشرطة عندما أوقفه الضحية لمنعه أعمال التخريب ومحاولة هروبه والسيارة التي كان يقودها في مكان الحادث. ضبط رجال الأمن إذا حاول المتهم الهرب، وأحدث المتهم اضطراباً عاماً وتعريض سلامة المجتمع للخطر بإيذاء الناس والإرهاب والإضرار بالممتلكات العامة والاستيلاء عليها والتدخل في السلطة العامة. يقوم بدوره.

وثبت بالأدلة الفنية وتقرير الوصف التشريحي لجسد المجني عليه “MSA”، أن جميع الإصابات كانت في الرأس والأنف والوجه، وإصابات في الصدر والبطن والأطراف العلوية والساق اليسرى. ، والاحتكاك المؤلم الناتج عن اصطدام واحتكاك وكسور عظام الصدر، فضلا عن وجود العديد من الحجارة التي تم رميها علي والأرض وإلحاق أضرار بالممتلكات العامة، وتبين أن اثنتين من كاميرات المراقبة التابعة للبارني كان قسم الشرطة مفقودًا وأن المتهمين أمسكوا بهم حتى لا يسجلوا أعمالهم الإجرامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق