لم يتركه في محنته.. أحمد عز يساند كريم عبد العزيز في جنازة والدته بمسجد الرحمن الرحيم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لم يتركه في محنته.. أحمد عز يساند كريم عبد العزيز في جنازة والدته بمسجد الرحمن الرحيم - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 01:34 م

حرص الفنان أحمد عز، على حضور جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، التي تقام حاليًا في مسجد الرحمن الرحيم على طريق صلاح سالم.

أحمد عز ضمن مجموعة نجوم يساندون كريم عبد العزيز في جنازة والدته بمسجد الرحمن الرحيم

كذا ذهب مجموعة من نجوم الفن على لمؤازرة الفنان كريم عبد العزيز، الذي فقد والدته مساء أمس، ومن أبرز أصدقائه الذي حرصوا على مساندته في تلك المحنة التي يمر بها، بعد وفاة والدته، الفنان أمير كرارة، الفنان أحمد حلمي، هاني رمزي، منة شلبي، مها الصغير، أحمد السقا، دنيا سمير غانم، إلهام شاهين، أمير شاهين، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمخرج مروان حامد، المنتج تامر مرسي، الإعلامي عمرو الليثي.

وحمل الفنان مصطفى شعبان نعش والدة صديق عمره كريم عبد العزيز، فور وصول الجثمان إلى باب المسجد الذي ستشيع منه جنازتها، ودخل كريم عبد العزيز في نوبة بكاء وانهار لحظة رؤيته والدته في النعش، والتف حوله مجموعه من الفنانين أصدقائه، الذين دعوا الله أن يخفف عنه.

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وأعلن كريم عبد العزيز، مؤخرًا عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، وفاة والدته سهير عبد العزيز، مؤكدًا منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتب: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة اليوم الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر.

أعمال كريم عبد العزيز

يعد مسلسل الحشاشين آخر أعمال كريم عبد العزيز الدرامية، الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق