بلدية المحلة يراهن على هداف الدوري للتسجيل في الأهلي09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بلدية المحلة يراهن على هداف الدوري للتسجيل في الأهلي09/05/2024 - مصر النهاردة

راهن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، بقيادة أحمد عبد الرؤوف، على هداف الدوري حسام أشرف، هداف الدوري حتى الآن برصيد 11 هدفا، خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، والتي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

ويأمل الجهاز البلدي في صحوة جديدة لهدافه تساعد الفريق على الخروج بنتيجة إيجابية تمنح الفريق ضوءا جديدا خلال الهروب من منطقة الخطر، بعد خسارة البلدية آخر 3 مباريات، و وتلقت شباكه 9 أهداف في المباريات الماضية، وهو ما أثار الجدل حول مستقبل المدرب أحمد عبد الرؤوف.

ويحتل بلدية المالحة المركز الـ14 برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات.

ويواصل الفريق المخلاوي اليوم في ملعبه استعداداته لمواجهة الأهلي، وبحسب المعلومات الواردة من الفريق فإن الجهاز الفني يركز خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها الفريق مؤخرًا لتجنب تكرارها. بالإضافة إلى تدريبهم على كيفية إيقاف خطورة الأهلي الذي أصبح بعبع فرق الدوري بعد نتائجهم القوية الأخيرة وآخرها فوزهم الكبير على الأهلي بنتيجة 4-1. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق