كاسيميرو: رونالدو مذهل.. ومبابي يشبهه - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كاسيميرو: رونالدو مذهل.. ومبابي يشبهه - مصر النهاردة

أشاد البرازيلي كاسميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، بقدرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، معتبرا أن ما فعله في كرة القدم “لا يُقدر بثمن”.
أشاد البرازيلي كاسيميرو بزميله السابق في ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكداً أنّ الناس لا تقدّر ما فعله رونالدو لكرة القدم حق قدره.
وقال كاسيميرو في مقابلة مع برنامج (الشيرنجيتو) الإسباني: نحن استمتعنا، ولا ندرك ما فعله ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في كرة القدم، وتحديداً الأمور التي فعلها رونالدو… الناس لا تقدر كثيراً ما فعله رونالدو في كرة القدم بشكل عام.. ليس في ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، بل في اللعبة بأكملها.

وأضاف: رونالدو سجل العام الماضي 50 هدفاً، وهو في عمر 37 أو 38 عاماً.. إنه أمر مذهل، ماذا يمكننا أن نقول عن هذا اللاعب؟ لاعب يحرز 50 هدفاً كل عام، هو من مستوى آخر بكل تأكيد، وفعل أشياء لا تقدر بثمن.

وعن المقارنة بين رونالدو ومبابي قال كاسيميرو عن الأخير: إنه يشم رائحة الهدف.. يجب أن تقلق من هذا الرجل، لأنه سيسجل هدفاً في أي لحظة، ورونالدو كان هكذا… مبابي هو الأفضل حالياً، فهو لاعب سريع وذكي للغاية، وعندما لعب ضدنا في ريال مدريد قبل عامين، كان الأفضل.. لقد ظهر بمستوى رائع ومثالي في المباراتين.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق