ضبط مخالفات تموينية بالجملة في حملات بـ 10 مراكز ومدن بالدقهلية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط مخالفات تموينية بالجملة في حملات بـ 10 مراكز ومدن بالدقهلية الآن - مصر النهاردة

وقال محافظ الدخيلة إن عمليات البدل تتم في المخابز والأسواق والمتاجر من خلال قطاع التموين بمشاركة جهاز حماية المستهلك أو من خلال اللجان الخماسية في المراكز والمدن بمشاركة المديرية. للطب البيطري بإشراف الدكتور السيد حسنين مدير إدارة الطب البيطري والمقدم خالد دافيدار رئيس مباحث التموين أسفرت عن نشر… 242 بلاغ مخالفات في النطاق وقررت “مختار” إحالة كافة التقارير المكتوبة إلى 10 مراكز ومدن، من بينها مراكز ومدن ميت جمر، وتمي العميد، وجمصة، وطلحة، والمنزلة، وبلاكس، وأجا، ودكرنس، ومنية النصر، والمنصورة. النيابة العامة لتسيير شؤونها.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي قدمه المحاسب السيد ديرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بشأن حملات المراقبة وضبط الأجزاء التي تم تنفيذها في المخابز والأسواق والمحال التجارية المختلفة والجزارين، وكذلك تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشأن حملات اللجان الخمس بالمراكز.

من جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية، أن الحملات التي تم إطلاقها بالمراكز المذكورة شملت زيارة 450 مخبزًا على مدار 3 أيام للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وعدم توقفها. وقف الإنتاج دون موافقة رسمية أو عذر مقنع، وللتأكد من الالتزام بقرارات الوزراء المتعلقة بوزن الرغيف وجودته وملاءمته ومطابقته للمواصفات، كما تأكدنا من نظافة أدوات العجين وتم الحفاظ على الوزن الحساس كما هو وعدم القيام بأي زيارات للمحلات والأسواق للتأكد من توفر البضائع بالجودة والوفرة المطلوبة، كما تم توافر قوائم الأسعار للبضائع المعروضة، وتم اتخاذ الإجراءات بحقها. المخالفات التي تم ضبطها هي بلاغات مخالفات نقص الوزن وإيقاف الإنتاج وإنذارات بعدم مطابقتها للمواصفات، عدم وجود محاضر فحص، عدم تقديم كعكة، عدم نظافة وعاء العجين، مجهولة، محاضر بيع بسعر أعلى من سعر السوق. السعر الرسمي، محاضر مخالفة التعليمات، محاضر تجميع السلع المدعومة ومحاضر عدم السماح، محاضر عدم الإخطار بوجود مستودعات، محاضر. بضبط مبيعات وهمية، ومحاضر استخدام اللفائف في غير الغرض المخصص لها، ومحاضر الذبح خارج المسلخ، حيث تم إتلاف كميات من اللفائف غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 1 طن أرز أبيض، لحم مفروم، 450 كجم. وضبطت كمية من منتجات الألبان، و1000 لتر ديزل، و12 كيس طحين، و100 كجم من منتجات تجهيز اللحوم، و12 أسطوانة غاز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وقال وكيل الوزارة مدير إدارة التموين، إن الإدارة تفتح قنواتها الرسمية لتلقي شكاوى المواطنين من خلال البوابة الإلكترونية لنظام شكاوى الحكومة الموحدة هموكيد (16528)، أو تطبيق “في خدمتكم” على “جوجل”. . Play” لمستخدمي هواتف أندرويد، أو عن طريق إرسال رسالة عبر صفحتنا.

وأكد المحافظ الدخيلة على زيادة حملات التفتيش التمويني في عموم المديرية بالتعاون والتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء وإدارات التموين والصحة والطب البيطري وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين. وذلك لضمان صحة وسلامة المواطنين، وكذلك تلبية متطلبات واحتياجات المواطنين من السلع والتموين الغذائي، والتعامل مع كافة أنواع المخالفات ويتم التعامل مع تطبيق القانون بكل حزم وحزم. ضد المخالفين.

حملات غذائية

1000229946

ضبط مخالفات تموينية بالجملة في حملات بـ 10 مراكز ومدن بالدقهلية الآن

1000229949

ضبط مخالفات تموينية بالجملة في حملات بـ 10 مراكز ومدن بالدقهلية الآن

1000229948

ضبط مخالفات تموينية بالجملة في حملات بـ 10 مراكز ومدن بالدقهلية الآن

1000229951

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق