خوانا ماتا: محمد صلاح تسبب في إصابتي.. وكنت أتمنى اللعب تحت قيادة جوارديولا09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خوانا ماتا: محمد صلاح تسبب في إصابتي.. وكنت أتمنى اللعب تحت قيادة جوارديولا09/05/2024 - مصر النهاردة

أكد خوان ماتا نجم المنتخب الإسباني ونجم تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أنه خاض مواسم رائعة في تشيلسي واستمتع حقًا هذه المرة بالفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن كانت هناك ظروف سيئة مر بها. النادي، بالإضافة إلى قلة الدقائق التي شارك بها خلال فترته الأخيرة مع البلوز قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

وقال ماتا، الفائز بلقبي كأس العالم 2010 ويورو 2012 مع المنتخب الإسباني، في مقابلة خاصة عبر تطبيق زووم مع البرنامج (رقم 10) المذاع على القناة الأولى المصرية: “علاقتي مع جوزيه مورينيو جيدة وكنت أحد أهم النجوم الذين لعبوا تحت قيادته، لذلك أقدر تجربتي مع اليونايتد، “سجل تشيلسي أهدافا حاسمة مع مانشستر يونايتد ولعب مباريات مهمة”.

وأضاف نجم فالنسيا السابق وجالطة سراي التركي: “أكن احتراما كبيرا لمحمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر، إنه لاعب رائع وحقق الكثير عندما واجهته ولعبت مع مانشستر”. يونايتد ضد ليفربول، وهو شخص جيد جدًا خارج الملعب”.

وأوضح ماتا: “نعم، تعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة مع محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، وأرى أن مانشستر سيتي هو المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأنا أنا سعيد جدًا بما يقدمه مايكل أرتيتا مع أرسنال ونجاحه في عودة الفريق للمنافسة وتقديم عروض ومباريات ممتازة”.

وتابع: “بالطبع كنت أتمنى اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، لكن لم تتح لي الفرصة، وعانيت كثيرا خلال المواجهات التي جمعتني أمام فرق يقودها جوارديولا من الناحية الفنية، خاصة في الدوري الإنجليزي، وحقق العديد من الإنجازات مع السيتي”.

وتابع: «هناك العديد من المدربين الذين أثروا في مسيرتي الفنية، خاصة ديل بوسكي مع المنتخب الإسباني، وكذلك أوناي إيمري، ورافا بينيتيز، ورونالد كومان، والعديد من المدربين الآخرين».

وأضاف: “تشيلسي ومانشستر يونايتد يحتاجان إلى القرارات الصحيحة للعودة إلى المنافسة على الألقاب، لكنهما فريقان كبيران يملكان لاعبين شباب وأمامهم مستقبل كبير”.

كما ألمح خوان ماتا: “لقد عانيت أيضًا كثيرًا عندما واجهت ليفربول تحت قيادة يورغن كلوب. إنه مدرب عظيم كرس حياته لكرة القدم ومخلص لعمله. لقد اكتسبته كصديق وأتواصل معه دائمًا”. معه فيما يتعلق بتطوير كرة القدم، المدرب الألماني شخص رائع”.

وأكد: “عندما كنت مع فالنسيا، كنت على وشك الانتقال إلى برشلونة، لكن الأمر لم يكلل بالنجاح، واستمرت مسيرتي مع فالنسيا حتى انتقلت للعب في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي”. خارجيًا: “المنتخب الإسباني لديه قائمة محترمة من اللاعبين الشباب ومدرب كبير قدم مستوى محترمًا للغاية، كنت أتمنى أن أكون مع المنتخب الإسباني خلال هذه الفترة وأقدم خبرتي، وهناك منتخبات مثل فرنسا”. ” والبرتغال وألمانيا سيكونان من بين أكبر المتنافسين على لقب اليورو، وبالتالي فإن المنافسة ستكون صعبة على كأس الأمم الأوروبية 2024″.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق