ضبط شقيقان تجار مخدرات بحوزتهما 2 كيلو حشيش وسلاح ناري في الأقصر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط شقيقان تجار مخدرات بحوزتهما 2 كيلو حشيش وسلاح ناري في الأقصر الآن - مصر النهاردة

تمكنت مديرية أمن الأقصر، من القبض على “أخوين” من العناصر الإجرامية، أحدهما متهم سابقًا في 8 قضايا والآخر متهم سابقًا في 3 قضايا، وبحوزتهما مخدرات وأسلحة نارية بمركز شرطة كورنا.

تلقى اللواء حسن عبد العزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، رسالة من اللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية، مفادها القبض على شقيقين لقيامهما بترويج المواد المخدرة بغرض الاتجار بها. الأول يدعى “منى” عاطل 25 سنة يسكن الضبعية متهم سابقاً بـ… 8 قضايا سلاح وسرقة وإتلاف وقتال عمره سنة ويسكن قرية الضبية متهم سابقاً 3 حالات ضرب وشجار.

وبعد تصحيح الإجراءات وزيادة التحريات، تمكن عناصر مباحث قسم القرآن من القبض على اثنين من المجرمين، وبحوزتهما “أسلحة نارية، و12 طلقة، و2 كيلو حشيش، ومبلغ مالي قدره 600 جنيه، بالإضافة إلى كمية من المخدرات”. 2 هواتف محمولة.”

واعترف المتهمون بحيازتهم مواد مخدرة بقصد الاتجار، وأسلحة نارية وذخائر للدفاع عن النفس من أجل مزاولة نشاطهم الإجرامي، ومبلغ مالي مقابل تجارتهم غير المشروعة، وهواتف محمولة كوسيلة للتواصل معهم. عملائهم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق تحت إشراف النائب العام بنيابة الأقصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق