استرداد 5 أفدنة بالظهير الصحراوي في المنيا وإزالة 112 حالة تعد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم استرداد 5 أفدنة بالظهير الصحراوي في المنيا وإزالة 112 حالة تعد الآن - مصر النهاردة

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، جهود الوحدات المحلية في تنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من أعمال الموجة 22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمدن ومراكز المديريات، ب . التعاون مع أجهزة الدولة والأمن. تنفيذ قضايا الإخلاء والتصدي لأي محاولات إتلاف الأراضي الزراعية أو ممتلكات الدولة أو مخالفات البناء وإزالة أي مخالفة سواء كانت قائمة أو في المهد.

يأتي ذلك مع تنفيذ تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام أمانة، وزير التنمية المحلية، بالتعامل مع مختلف أشكال الغزوات، من خلال استمرار حملات الإزالة مع التركيز على إزالة الغزوات في المهد.

واستعرض الوالي جهود الوحدات المحلية بمراكز المديريات التسعة وقراها لتنفيذ المرحلة الثالثة من جال 22 حيث أسفرت الحملات خلال اليومين الماضيين عن إزالة 112 حالة تتراوح بين 23 حالة غزت الولاية- أراضى مملوكة بمراكز المنيا وبنى مزار والعدوة، واسترداد 5 دونم بالمياه الصحراوية بقرية المنيا، و61 حالة تعدى على أراضى زراعية خاصة، و28 حالة بناء بدون ترخيص فى المنطقة الحضرية مخالفة للقانون 119 في عدد من مراكز المديريات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق