تنفيذ 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تنفيذ 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا في الدقهلية - مصر النهاردة

تشهد محافظة الدقهلية تنفيذ 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بعدد من المراكز لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وصرف العلاج مجانا خلال شهر مايو الجاري.

وجاء ذلك فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ببناء الإنسان وبصحة المواطنين من خلال تنظيم القوافل الطبية للقرى الأكثر احتياجا تخفيفا للعبئ عنهم وتقديم الخدمات الطبية لهم في أماكنهم خاصة بالقرى الأكثر احتياجا وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من  اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.

-إعلانات-

واعتمد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية خطة مديرية الصحة بالدقهلية لتنفيذ 4 قوافل طبية علاجية للقرى الأكثر احتياجا خلال شهر مايو الجاري بنطاق المحافظة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين بهذه القرى وصرف العلاج لهم بالمجان.

وجاءت موافقة "مختار" بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه الدكتور شريف مكين وزارة الصحة بالدقهلية بشأن خطة القوافل الطبية خلال الشهر الجاري. 

خطة القوافل الطبية 

واوضح وكيل الوزارة ان تنفيذ خطة القوافل خلال هذا الشهر  تشمل قرية ام الرزق بمركز شربين وقرية جاليا الاولي بمركز بلقاس وقرية ميت العز بمركز ميت غمر وقرية بصار بمركز بلقاس، واوضح وكيل الوزارة ان القافلة الواحدة  يتم تنفيذها على مدار يومين وهى أيام الاثنين والثلاثاء أسبوعيا، بداية من الاسبوع الاول من شهر مايو لتغطية الخدمه للمترددين عليها من ابناء القرية والقرى المجاورة.

 ووجه محافظ الدقهلية وكيل وزارة الصحة بضرورة إدراج كافة القرى الأكثر احتياجا على التوالى بنطاق المحافظة لتقديم الخدمة الطبية لمواطنيها.

وأشار المحافظ إلى أن منظومة القوافل الطبية التى يتم تنفيذها بنطاق محافظة الدقهلية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة الصحة لتستهدف تقديم الخدمة الطبية للمواطنين فى القرى الأكثر احتياجا فى اماكنهم تخفيفا للعبء عنهم.

وأكد "مختار" أن هناك اهتماما بالغا بوصول الخدمة الصحية لجميع القرى والعزب بدائرة المحافظة فى إطار الخطة التى يتم تنفيذها بالتعاون مع وزارة الصحة.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق