خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الإجازات الأسبوعية والرسمية - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الإجازات الأسبوعية والرسمية - مصر النهاردة

البطاقة الشخصية

الخميس 09 مايو 2024 | 04:11 مساءً

خطوات استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الإجازات الأسبوعية والرسمية

استخراج بطاقة الرقم القومي، يتسأل عدد كبير من المواطنين عبر محركات البحث جوجل عن طرق وخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الاجازات الأسبوعية والرسمية.

استخراج بطاقة الرقم القومي

وتتيح وزارة الداخلية للمواطنين فرصة التقديم على طلب استخراج بطاقة الرقم القومي إلكترونيا من المنزل، حتى يتم بدء إجراءات استخراج البطاقة لهم، ليتم استلامها فور انتهاء الإجازة الأسبوعية، ونوضح لكم في السطور التالية كيفية تقديم طلب استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الإجازات الأسبوعية، كالتالي:

استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الإجازات الأسبوعية

- يقوم الراغب في استخراج بطاقة الرقم القومي خلال الإجازة الأسبوعية بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية، بعد الدخول إليه والبحث عنه عبر محرك البحث جوجل.

- وبعدها يتم اختيار أيقونة خدمات الأحوال المدنية من الخدمات الإلكترونية الموجودة في منتصف الصفحة الرئيسية.

- ثم يتم اختيار أيقونة خدمات إلكترونية الموجودة ضمن عدة خدمات أخرى.

- ثم تظهر أمام الراغب في استخراج البطاقة صفحة يقوم من خلالها المواطن بإدخال البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص به والمسجل بهم حسابه على موقع وزارة الداخلية.

- وبعدها يتم اختيار أيقونة استخراج بدل فاقد أو تالف بطاقة الرقم القومي.

- ثم يتم بعدها إدخال كافة البيانات المطلوبة لاستخراج بطاقة الرقم القومي، ثم يتم الضغط على تسجيل حتى يتم تسجيل طلب استخراج بطاقة الرقم القومي على قاعدة بيانات وزارة الداخلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق