«مارستُ كل أنواع الضغط».. تعليق مثير من رئيس فرنسا بشأن مبابي وريال مدريد09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «مارستُ كل أنواع الضغط».. تعليق مثير من رئيس فرنسا بشأن مبابي وريال مدريد09/05/2024 - مصر النهاردة

أدلى إيمانويل ماكرون، رئيس النادي الفرنسي، بتصريح عاطفي بشأن انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد ومشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024).

ويأتي ذلك على خلفية انتقال مبابي رسميًا إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاتفاق على تفاصيل إجراءات العقد بين الطرفين.

وسبق للرئيس الفرنسي أن أكد في تصريحات رسمية أنه طلب من ريال مدريد السماح لكيليان مبابي بالمشاركة مع المنتخب الفرنسي في الأولمبياد المقبلة.

وذلك في ظل التقارير التي تشير إلى أن ريال مدريد يرفض السماح لمبابي بالتواجد مع المنتخب الفرنسي في الأولمبياد، بسبب ضيق الوقت.

وتحدث ماكرون مجددا عن هذا السياق قائلا في تصريحات صحفية: “أتمنى أن يكون مبابي حاضرا في الألعاب الأولمبية المقبلة، لقد مارست كل أنواع الضغوط على ناديه المستقبلي”.

وكانت تقارير أوضحت أن رفض ريال مدريد قبول مبابي في الأولمبياد يعود إلى ضيق الوقت بين توقيت المنافسات وفترة إعداد الفريق للموسم الجديد الذي سيبدأ نهاية يوليو المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق