أفراح في «توت عنخ آمون» بعد التتويج بالثنائية المحلية09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أفراح في «توت عنخ آمون» بعد التتويج بالثنائية المحلية09/05/2024 - مصر النهاردة

توج فريق توت عنخ آمون بطلا لكأس مصر في كرة القدم للسيدات، بعد فوزه على وادي دجلة 4-2، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي.

حصد توت عنخ آمون بقيادة مدربه أحمد رمضان، لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للسيدات هذا الموسم، بعد فوزه على وادي دجلة البطل التاريخي للمسابقة، ليحقق الفريق الثنائية المحلية لأول مرة في تاريخه.

وسبق لتوت عنخ آمون أن فاز بكأس مصر الموسم الماضي، على حساب نادي الأميرية.

وقال أحمد رمضان المدير الفني لوادي دجلة والمدرب السابق لمنتخب مصر: “كان موسما صعبا، لكننا نجحنا في تحقيق الثنائية المحلية لأول مرة، بعد دعم كبير من مجلس الإدارة برئاسة محمد منصور”. وسنقاتل من أجل الفوز ببطولة أفريقيا”.

أفراح في «توت عنخ آمون» بعد التتويج بالثنائية المحلية09/05/2024توت عنخ آمون – صورة أرشيفيةأفراح في «توت عنخ آمون» بعد التتويج بالثنائية المحلية09/05/2024

وأعرب محمد واسبي الرئيس التنفيذي للنادي عن سعادته بتحقيق الثنائية المحلية وأضاف: “هدفنا القادم هو بطولة أفريقيا في مسيرتنا نحو تحقيق الحلم”.

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي: إن كرة القدم النسائية في مصر تتقدم بشكل جيد للغاية، وفي المستقبل القريب سيكون هناك أكثر من لاعبة محترمة قادرة على اللعب على المستوى الاحترافي في ظل الاهتمام الكبير الذي أبداه الاتحاد المصري. لكرة القدم النسائية وحرصه على تعميمها على عدد كبير من الأندية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق