مفاجآت وغربلة في أجانب الأهلي نهاية الموسم.. رحيل 4 لاعبين09/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مفاجآت وغربلة في أجانب الأهلي نهاية الموسم.. رحيل 4 لاعبين09/05/2024 - مصر النهاردة

ستشهد نهاية الموسم الحالي، قبل انطلاق موسم الانتقالات الصيفية في شهر يونيو المقبل، عرضًا كاملاً للاعبين المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويضم الأهلي في صفوفه 7 لاعبين أجانب هم: التونسي علي معلول ومحمد الضاوي كريستو، والمغربي رضا سليم، والجنوب إفريقي بيرسي تاو، والمالي إليو ديينج، والفرنسي أنتوني موديست، بالإضافة إلى الجزائري أحمد الجندوسي المعار إلى صفوفه. سيراميكا. فريق كليوباترا لنهاية الموسم الحالي.

وعلم “المصري اليوم” أن إليو ديينج والفرنسي أنطوني موديست والتونسي كريستو من المرجح أن يرحلوا، ومن المحتمل أيضًا أن يرحل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، ربما بسبب الإعاقة إذا رفض تجديد عقده.

وأبلغ كوهلر لجنة كرة القدم بالنادي أنه لا يريد أن يستمر دينج لأنه لم يكن مقتنعا من الناحية الفنية بإمكاناته. كما تقرر رحيل موديست، في حين أن تاو وكريستو محل نزاع.

ويتبقى أمام بيرسي تاو موسم آخر في عقده مع الأهلي، وسيتم تقييم وضعه حسب احتياجات الفريق، ورغم عزوف كولر عن الاستمرار، إلا أن لجنة الكرة ترى أن اللاعب يجب أن يرحل على سبيل الإعارة فقط وليس كذلك. تخلى عنه، بينما اللاعب يرفض هذا الحل ويريد الرحيل نهائياً بعد تجميده لفترة طويلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق