دولة أوروبية تبدأ إجراءات الاعتراف بفلسطين - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دولة أوروبية تبدأ إجراءات الاعتراف بفلسطين - مصر النهاردة

أعلنت وزيرة الخارجية السلوفينية، تانيا فاجون، اليوم الخميس، أن الحكومة بدأت بالفعل إجراءات الاعتراف بـ دولة فلسطين.

دول أوروبية تعترف بدولة فلسطين خلال الفترة المقبلة 

وقالت تانيا فاجون في حديثها اليوم: "إن قرار الاعتراف بـالدولة الفلسطينية سيتم طرحه إلى البرلمان السلوفيني حتى 13 يونيو المقبل".

فلسطين، مصر بوست 

وتدرس إسبانيا الاعتراف بدولة فلسطين في 21 مايو الجاري مع أيرلندا ودول أخرى في الاتحاد الأوروبي، حسبما قالت صحيفة الباييس الإسبانية.

إسبانيا وأيرلندا تدرسان الاعتراف بالدولة الفلسطينية 

وذكرت الصحيفة أن الاتصالات بين إسبانيا وأيرلندا وكذلك سلوفينيا ومالطا تكثفت بهدف اعتراف هذه الدول بشكل مشترك بالدولة الفلسطينية في 21 مايو ومن الممكن أن تنضم بلجيكا في الأيام المقبلة.

-إعلانات-

928.jpg
الاتحاد الأوروبي، مصر بوست 

وتعترف في الوقت الحالي، ثماني دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي بدولة فلسطين، وكان آخرها السويد في عام 2014.

txt

رد فعل كيم كارداشيان على متظاهرين هتفوا "فلسطين حرة" في مهرجان OMR (فيديو)

txt

لازم نجدد البيعة لرئيسنا، خالد الجندي يشيد بموقف الدولة المصرية تجاه فلسطين (فيديو)

 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق