حبس التيك توكر نغم و4 آخرين بتهمة تسهيل الإباحية والدعارة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حبس التيك توكر نغم و4 آخرين بتهمة تسهيل الإباحية والدعارة - مصر النهاردة

الخميس 09/مايو/2024 - 09:02 م

قررت جهات التحقيق حبس التيك توكر نغم و4 آخرين، 4 أيام، بتهمة تسهيل أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على راغبي المتعة الحرام، وذلك خلال حضورهن سهرة مع بعض العرب في أحد الكمبوندات.

حبس 5 متهمات بتسريح الساقطات لراغبي المتعة

وكشفت التحقيقات والتحريات الأولية في واقعة القبض على التيك توكر نغم و4 آخرين، أن المتهمة تعرض فتيات لراغبي المتعة المحرمة من العرب عبر تطبيق سناب شات وترسل الفتيات إليهم، وخلال تتبعهم تم ضبطها و4 آخرين من ضمنهم سائق خاص يقوم بتوصيلها و3 فتيات أخريات.

وأضافت التحقيقات والتحريات أنه جرى القبض على المتهمين وهم التيك توكر نغم و4 آخرين 3 فتيات والسائق، خلال ذهابهم لسهرة برفقة عرب بالشيخ زايد.

وفي سياق منفصل، أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس 5 متهمات 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تسهيل أعمال الدعارة وتوزيع فتيات الليل على راغبي المتعة الحرام، وهم القوادة أم جمال وبصحبتها 4 ساقطات أخريات.

وكانت الأجهزة الأمنية بـ مباحث الآداب، ألقت القبض على القوادة أم جمال بصحبتها 4 ساقطات، لاتهامها بتسهيل أعمال الدعارة وتوزيع  فتيات الليل على الرجال راغبي المتعة الحرام.

وأوضحت التحريات الأولية أنها تتقاضى مقابل الفتاة الواحدة 2000 جنيه في الساعة الواحدة، لعرضها على راغبي المتعة الحرام في القاهرة.

وأضافت التحريات أنه عقب رصد المتهمة تم القبض عليها وبحوزتها قطعة حشيش.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق