قطاع المعامل بمياه الفيوم يتابع جودة ومأمونية مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قطاع المعامل بمياه الفيوم يتابع جودة ومأمونية مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي الآن - مصر النهاردة

قال المهندس محمد عبد الجليل العنجر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، إن قطاع المعامل بالشركة قام بجمع وتحليل 65635 عينة من مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي خلال أشهر مارس الماضي. . وأبريل 2024 على النحو التالي:

64,444 عينة مياه شرب من المحطات المركزية ووحدات التصفية وشبكات مياه الشرب بجميع أنحاء المنطقة من خلال الإدارة العامة لمختبرات مياه الشرب والإدارة العامة للمختبر المركزي لمياه الشرب والإدارة العامة لشئون الجودة والبيئة.

1110 عينة من مراحل الدخول والخروج والمعالجة لمحطات الصرف الصحي من خلال الإدارة العامة لمختبرات محطات الصرف الصحي والإدارة العامة للمختبر المركزي للصرف الصحي.

81 عينة صرف صناعي من خلال الإدارة العامة للصرف الصناعي من المنشآت التجارية والصناعية والسياحية والخدمية وذلك للتأكد من مطابقة هذه العينات للمعايير البيئية لصرف هذه المنشآت والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشأن اعتمادها الصناعة. إدارة الصرف الصحي كأحد شروط إصدار وتجديد التراخيص اللازمة لتلك المنشآت.

مع التأكيد على سعي الشركة الدائم لتحقيق أعلى معايير الجودة في إنتاج مياه الشرب ومعالجة مياه الصرف الصحي ومياه الصرف الصناعي، لضمان حصول المواطنين على كوب من المياه النظيفة والآمنة المطابقة للمواصفات القياسية والتأكد من مصدرها النهائي. . من مياه الصرف الصحي المعالجة تلبي متطلبات حماية البيئة حفاظاً على السلامة العامة والصحة العامة.

قطاع المعامل بمياه الفيوم يتابع جودة ومأمونية مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي الآن

IMG-20240509-WA0112

قطاع المعامل بمياه الفيوم يتابع جودة ومأمونية مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي الآن

IMG-20240509-WA0111

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق