المقاومة العراقية تستهدف قاعدة اليافطة العسكرية الإسرائيلية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المقاومة العراقية تستهدف قاعدة اليافطة العسكرية الإسرائيلية - مصر النهاردة

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق اليوم الخميس، عن استهداف قاعدة اليافطة العسكرية الإسرائيلية بالمسيرات، بعد هجمات منفصلة استهدفت مناطق حيوية في إسرائيل.

المقاومة الإسلامية في العراق، مصر بوست

المقاومة العراقية تشن سلسلة هجمات علي إسرائيل 

وكانت المقاومة الإسلامية، أعلنت في بيان لها، أنها شنت سلسلة هجمات منفصلة استهدفت مناطق حيوية بصاروخ كروز والمسيرات في إطار الرد على جرائم الاحتلال على  قطاع غزة.

وذكرت المقاومة الإسلامية، أنها قصفت ميناء عسقلان النفطي بواسطة صاروخ كروز، بالإضافة إلى استهدفت منطقة حيوية في إيلات بواسطة المسيرات.

-إعلانات-

139.jpg
خسائر الاحتلال، مصر بوست

المقاومة العراقية تستهدف موقع عسكري إسرائيلي

وفي نفس السياق، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الثلاثاء الماضي، استهداف موقع سبير العسكري الإسرائيلي.

وذكرت المقاومة الإسلامية العراقية، في بيان لها، نشر عبر مواقع التواصل، أن عناصرها استهدفوا الموقع الإسرائيلي العسكري بواسطة الطيران المسيّر.

140.jpg
كتائب حزب الله العراقي، مصر بوست

بعد انتشاره في العراق.. معلومات عن مرض الثلاسيميا.. الأعراض والمخاطر وكيفية العلاج (صور)

جريمة تهز العراق، أب يقتل 12 فردا من عائلته ثم يتخلص من حياته (صور)

المدفعية الإسرائيلية تستهدف مناطق متفرقة شرق رفح الفلسطينية

إسرائيل تمنع 400 شاحنة مساعدات من دخول غزة

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق