بوراك أوزجيفيت يوقع عقد الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان | خاص - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بوراك أوزجيفيت يوقع عقد الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان | خاص - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 12:24 ص

تعاقد اليوم الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت على جزء جديد من مسلسله الشهير المؤسس عثمان، وذلك قبل إنهاء تصوير الموسم الخامس من المسلسل بحوالي شهر.

توقيع بوراك أوزجيفت على الموسم السادس من المؤسس عثمان

وعلم القاهرة 24 من مصادر خاصة داخل فريق عمل مسلسل المؤسس عثمان أن الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت وقع على عقد تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، وذلك بحضور المنتج محمد بوزداغ والعديد من الممثلين أبطال العمل. 

ومن المقرر استكمال المسلسل في موسمه الجديد مع بوراك أوزجيفيت، ومن المقرر أيضا أن يبدأ تصوير الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان قريبا.

مسلسل المؤسس عثمان

ومن المتوقع أن ينتهي تصوير الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان، بعد تصوير أربع حلقات وهي الحلقات الأخيرة بالموسم الخامس الذي ينتهي تصويره بعد حوالي شهر تقريبا، حيث إن تصوير الحلقة الواحدة يستغرق حوالي أسبوع من الزمن.

 

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الخامس

وتدور أحداث الموسم الخامس من مسلسل المؤسس عثمان حول بداية فرض سيطرة الدولة على القلاع حولها بعد وضع حجر الأساس للدولة العثمانية في المواسم السابقة، ويظهر في هذا الموسم أبناء عثمان وهم في مرحلة الشباب وقيادة بعض الإمارات في الدولة العثمانية، وهم: أورخان خان وعلاء الدين اللذان يدخلان في الكثير من الأحداث مع أعداء عثمان، ويغمران نفسيهما في العديد من المشاكل، التي يتدخل فيها عثمان دوما لحل الموقف.

244.webp
المؤسس عثمان

والمسلسل بطولة الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت  من إخراج متين جوناي وفتحي بيرم وأحمد يلماز، وتأليف ألسي زينب بكر بوزداغ بالتعاون مع محمد بوزداغ وأتيلا أنجين وإنتاج محمد بوزداغ.

 

زيارة بوراك أوزجيفيت الشهير بعثمان لمصر

ومن الجدير بالذكر أن الممثل العالمي بوراك أوزجيفيت كان في زيارة لمصر منذ عدة أشهر وزار منطقة الأهرامات وبعض المناطق الأثرية والتقط الكثير من الصور هناك، وقام أيضا خلال زيارته لمصر بتصوير عدد من المشاهد لأحد أعماله الفنية في إحدى القصور بمدينة القاهرة.

ولاقت الصور التي نشرها بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل المؤسس عثمان من زيارته في مصر تفاعلا كبيرا من الجمهور المصري الذي رحب به كثيرا في التعليقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق