المعد البدني لبيراميدز يكشف طريقة اللعب المثالية للزمالك أمام نهضة بركان.. وهذه نقاط قوة الفريق المغربي منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المعد البدني لبيراميدز يكشف طريقة اللعب المثالية للزمالك أمام نهضة بركان.. وهذه نقاط قوة الفريق المغربي منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

كشف إسلام جمال، المدرب البدني لنادي بيراميدز، أن الزمالك يجب أن يلعب بأسلوب الاستحواذ في خط الوسط، خلال مباراته أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تجهيزات بيراميدز البدنية تكشف الطريقة المثالية لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان.. وهذه نقاط قوة الفريق المغربي

وقال إسلام جمال في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “العامل النفسي يلعب دورا محوريا في الجانب العقلي والجسدي”.

وأضاف: “كل لاعب مطالب بمتابعة أحد لاعبي الخصم، وهذا قد يشغل جزءا كبيرا من تفكيره ويؤثر على مستواه البدني”.

وتابع: “محلل الأداء ينظم مقاطع فيديو للاعبين المطلوب منهم متابعة أحد لاعبي الخصم ومعرفة نقاط القوة والضعف لديه”.

وتابع: “قبل كل مباراة كبيرة، يجب الاستعداد الذهني للاعبين، وكيفية ضبط الحمل التدريبي للفريق، وقد أخذ جوزيه جوميز ذلك في الاعتبار خلال مباراته أمام ساموها، قبل مواجهة نهضة بركان”.

وتابع: “فريق نهضة بركان يمتلك الكثير من اللاعبين الجيدين، ومع الجماهير الكبيرة التي ستأتي إلى الملعب سيكون اختبارا حقيقيا للزمالك، سيكون اختيارا جيدا على مقاعد البدلاء، مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يسبق له مثيل”. لعبت أمام حشد كبير من قبل.”

ولخص إسلام جمال تصريحاته بالقول: “أسلوب المهاجم بول باسيني قوي للغاية، ولكن قوة الزمالك في وسط الملعب وعلى أطرافه، ويجب على نادي الزمالك أن يحاول الهيمنة على وسط الملعب والقوة”. فريق نهضة بركان للعبور.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق