قطع المياه في الجيزة بعد ساعات.. تنويه عاجل للأهالي - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قطع المياه في الجيزة بعد ساعات.. تنويه عاجل للأهالي - مصر النهاردة

قامت شركة المياه والصرف الصحي بالجيزة بإبلاغ أهالي بعض المناطق التابعة للمحافظة بأنه سيتم قطع المياه عنهم بعد ساعات لفترة تستمر لنحو ثماني ساعات متواصلة.

ونشرت محافظة الجيزة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا تضمن أسباب قطع الخدمة، وفترة الانقطاع، والأماكن المتأثرة.

أماكن قطع المياه اليوم

فجاء في البيان أنه سيتم فصل الخدمة بدايةً من مساء اليوم الجمعة، الموافق 10 مايو الجاري، لمدة 8 ساعات، عن بعض المناطق بالحوامدية، وهي (قرية أم خنان، غرب السكة الحديد بالحوامدية).

ويبدأ القطع اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم، ويستمر حتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي، السبت الموافق 11 مايو الجاري.

ويأتي هذا الإجراء بفصل المياه عن المناطق المذكورة أعلاه؛ بسبب إصلاح الهبوط الذي حدث بخط الصرف الصحي قطر 700 مم في شارع الساحة بمنطقة الحوامدية، ما يتطلب تحويل خط مياه الشرب قطر 250 مم الذي يتعارض مع أعمال الإصلاح.

ومن جهتها، تؤكد محافظة الجيزة أن شركة المياه ستقوم بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب، لتوزيع المياه على أهالي المناطق المتأثرة بشكل مجاني حتى انتهاء أعمال الربط والإصلاح وعودة الخدمة.

كما لفتت المحافظة إلى إمكانية التواصل مع الشركة من خلال رقم الخط الساخن 125 الخاص بشركات المياه في كافة محافظات الجمهورية؛ لطلب سيارات المياه أو الاستفسار عن أي أمر بحصوص الخدمة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق