إعادة انتخاب الكويت عضوا في المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إعادة انتخاب الكويت عضوا في المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية - مصر النهاردة

متابعة – نغم حسن

أعادت المنظمة العربية للتنمية الإدارية انتخاب المجلس التنفيذي الحالي لعامين مقبلين، كما حظيت دولة الكويت بعضوية المجلس بالتزكية تقديرًا لدورها الفعال ومساهمتها البارزة في دعم وتعزيز أنشطة المنظمة.

 

وبحسب “وام”، جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ 58 للمنظمة، الذي اختتم أعماله في مقر المنظمة بالقاهرة، بمشاركة الدول الأعضاء. وشهد الاجتماع أيضًا إعادة انتخاب السعودية رئيسًا للمجلس التنفيذي ومصر نائبًا للرئيس.

 

ووفقًا لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، ناقش الاجتماع موضوعاتٍ متعددة، شملت متابعة تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عن المجلس التنفيذي وعرض تقرير إنجازات المنظمة لعام 2023.

 

وخرج الاجتماع بعددٍ من القرارات، من بينها الموافقة على اقتراح مصر بعقد الدورة 119 للمجلس التنفيذي في القاهرة العام المقبل، والموافقة على اقتراحها بعقد الجمعية العمومية في دورتها العادية (59) لعام 2026 في القاهرة أيضًا.

 

جدير بالذكر أن المنظمة العربية للتنمية الإدارية، التي تأسست عام 1961، تُعدّ إحدى المنظمات المتخصصة المنبثقة عن جامعة الدول العربية، وتعنى بجهود تحقيق التنمية الإدارية في البلدان العربية، وتقدم الخدمات والبرامج لحكومات الدول الأعضاء.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق