حقيقة مكافأة الـ9 ملايين دولار بكأس العالم للأندية.. أعرف التفاصيل الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حقيقة مكافأة الـ9 ملايين دولار بكأس العالم للأندية.. أعرف التفاصيل الآن - مصر النهاردة

انتشرت مؤخراً تقارير صحفية عن جوائز ضخمة لكأس العالم للأندية 2025 في الأمريكتين، والتي سيشارك فيها 32 فريقاً، وكذلك الأهلي.

ولم يتلق أي إخطار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن مكافآت بقيمة معينة، وذكرت بعض التقارير أن إدارة القلعة الحمراء ستحصل على 9 ملايين دولار أمريكي بعد مشاركته في البطولة، وفي البطولة. كأس العالم للأندية 2025، سيحصل البطل على 40 مليون دولار.

موعد وصول النادي الأهلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في كأس العالم للأندية

أعلنت قناة النادي الأهلي، عن موعد وصول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال عام 2025.

سيشهد النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية 2025 حضور:

الأهلي، الوداد، الترجي، صنداونز، أوراوا ريدز الياباني، الهلال السعودي، أولسن الكوري، سياتل ساوندرز الأمريكي، أوكلاند سيتي، مونتيري، نادي ليون، فلومينينسي، بالميراس، فلامنجو، تشيلسي، مانشستر سيتي ريال. مدريد، أتلتيكو مدريد، بورتو، بنفيكا، إنتر ميلان، سالزبورج النمساوي، يوفنتوس، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان.

وكشفت قناة الأهلي عن التفاصيل كالتالي: “حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم 10 يونيو 2025 موعدًا لوصول النادي الأهلي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في كأس العالم للأندية”. . “

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق