جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول.. وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول.. وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها - مصر النهاردة

الجمعة 10/مايو/2024 - 11:44 ص

تزامنًا مع الشائعات المرتبطة بانفصال كل من جاستن بيبر وهايلي بيبر، أعلن الثنائي انتظارهما لطفلهما الأول، وذلك منذ زواجهما عام 2018.

جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهما الأول.. وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها

شارك الزوجان المشهوران جاستن بيبر وهايلي بالدوين، صورا وفيديوهات تظهر أنهما في انتظار طفلهما الأول، حيث ظهرت هايلي بيبر بفستان أبيض شبيه بحفل زفافها، رفقة زوجها المغني جاستن بيبر.

381.webp
جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها

وأظهرت الصور عناق جاستن بيبر لزوجته هايلي بيبر، ويظل الموعد المتوقع لولادة الطفل سرًا، لكن موقع TMZ ذكر أن هايلي حاليًا في الثلث الثالث من حملها، ومن المتوقع أن تنجب هيلي طفلها الأول بحلول الصيف.

384.webp
جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول 

مع ظهور أخبار عن طفل جاستين بيبر، شاركت المغنية العالمية سيلينا جوميز حبيبية  جاستين بيبر منشورًا غامضًا على Instagram Story، تظهر فيه بالأبيض والأسود مع بيني بلانكو، مع وجود خاتم بارز في يدها، وهذا تلميح إلى خطوبتها لكنها لم تؤكد الأمر، وتمت مشاركة منشور سيلينا بعد ساعات فقط من إعلان جاستن وهيلي عن حملهما.

383.jpg
جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول وسيلينا جوميز ترد وتلمح إلى خطوبتها

وجاء انفصال جوميز عن بيبر بعد سنوات من العلاقة المتقطعة، وفي هذا الوقت تقريبًا، تم تشخيص جوميز إصابة باضطراب ثنائي القطب.

386.webp
جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول 

وكانت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز، كشفت  عن تفاصيل جديدة تخص انفصالها عن جاستن بيبر في عام 2018، وأن نهاية علاقتها بـ جاستن دفعها للتركيز على صحتها العقلية.

387.png
جاستن بيبر وهايلي بالدوين ينتظران طفلهم الأول 

وأشارت المغنية الأمريكية إلى كون حسرة قلبها دفعتها إلى أخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: لم أكن بحاجة لرؤية ما كان يفعله الجميع، وكانت هناك لحظات لم أشعر فيها بالإيجابية تجاه مظهري بسبب ما كنت أراه على إنستجرام.

388.jpg
سيلينا جوميز وحبيبها بيني بلانكو
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق