أسطورة إنجلترا يكشف مفاجأة: محمد صلاح سينتقل للدوري السعودي في هذا التوقيت10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسطورة إنجلترا يكشف مفاجأة: محمد صلاح سينتقل للدوري السعودي في هذا التوقيت10/05/2024 - مصر النهاردة

لا تزال المحادثات مستمرة حول مستقبل نجم ليفربول محمد صلاح، حيث ارتبط اسمه برغبة أكثر من نادي في ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتدور شكوك حول مستقبل النجم المصري، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، كما أن هناك اهتمام من أندية الدوري السعودي بالحصول على خدماته.

ورغم أن التقارير الصحفية الأخيرة أكدت أن محمد صلاح سيستمر في ليفربول، على الأقل الموسم المقبل، إلا أن بول ميرسون، نجم الكرة الإنجليزية، يرى خلاف ذلك.

وقال بول ميرسون، إن محمد صلاح سيرحل عن ليفربول نهاية الموسم، وسيظهر في الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل.

وقال نجم أرسنال السابق في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “أعتقد أن محمد صلاح سيذهب إلى الدوري السعودي هذا الصيف”.

وأضاف: “سيتعين على آرن سلوت، المدرب الجديد لليفربول، البحث عن لاعب آخر ليحل محل محمد صلاح، ويجب على النادي الاحتفاظ بخدمات لاعبين كبار مثل فيرجيل فان ديم وأليسون بيكر”.

ومن المفترض أن يغادر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قيادة الفريق بنهاية الموسم الحالي، وتشير تقارير صحفية إلى أن آرني سلوت، المدير الفني لفينورد الهولندي، سيتولى المهمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق