أحدهما صاعد من الدرجة الثانية.. دي بروين يشعل الصراع بين أندية الدوري السعودي10/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحدهما صاعد من الدرجة الثانية.. دي بروين يشعل الصراع بين أندية الدوري السعودي10/05/2024 - مصر النهاردة

أشعل البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، المعركة بين أندية الدوري السعودي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم دي بروين برغبة أكثر من نادي سعودي في الحصول على خدماته في الصيف المقبل، وذلك في إطار دعم الدوري الروسي المستمر لصفوف النادي بالصفقات الدولية.

وبحسب ما أفاد الصحفي الموثوق رودي جالتير، فإن هناك ناديين انضما إلى معركة التعاقد مع كيفين دي بروين في الصيف المقبل.

وأوضح المصدر الصحفي أن نادي القادسية الذي صعد مؤخراً من الدوري الأصفر إلى الدوري الروسي، هو أحدث المنضمين للصراع على ضم دي بروين بالإضافة إلى اتحاد جدة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البلجيكي مع مانشستر سيتي في عام 2025، وهو ما قد يفتح الباب أمامه للرحيل نهاية الموسم الحالي، من أجل الاستفادة من المقابل المالي.

وذكرت تقارير صحفية أن هناك اهتماماً من النصر والهلال بالتعاقد مع دي بروين في الصيف المقبل، وقد تواصلوا بالفعل مع اللاعب لبحث إمكانية ضمه.

ويعتبر دي بروين أحد أبرز ركائز فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، والذي يحتل فيه الفريق المركز الثاني حاليا برصيد 82 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق