بسبب شوال تبن.. إصابة شاب والشروع في قتل شقيقه بمشاجرة في إطسا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب شوال تبن.. إصابة شاب والشروع في قتل شقيقه بمشاجرة في إطسا الآن - مصر النهاردة

أصيب شقيقان بأزمات وإصابات خطيرة في مشاجرة اندلعت بين آخرين بقرية حريد الدشان مركز شرطة عيسى بمحافظة الفيوم، وتم إحالة الواقعة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

وقال محمد أحمد رياض، أحد الضحايا، إن الشجار اندلع أثناء مرور شقيقي الأصغر بجوار الجناة، وهو يجر الحيوانات (الأبقار) بيده، متجهًا إلى حقلنا، وكان هناك في ذلك الوقت كيس من القش. وأثناء سير الماشية اصطدم بكيس التبن فسقط على الأرض، فقام أحدهم وأخرج منجلا ووضعه على رقبته، فأصابه بقطع في يده وعصا، بقصد لقتلي. تلقيت هذه الضربات على يدي مما أدى إلى إصابتي.

تلقى اللواء تروت المخلاوي مساعد وزير الداخلية مدير قطاع أمن الفيوم، رسالة من المقدم محمد ثابت عطاوا قائد قسم شرطة عيسى، تفيد بحدوث شجار بين الأهالي وسقوط جرحى.

وعلى الفور انتقلت قوات مباحث المركز بشرطة عيسى إلى مكان الحادث، وبالبحث الأولي الذي أجراه الرائد هيثم طلبة رئيس مباحث المركز تبين نشوب شجار بين محمد أ.ر. 28 عاماً، وشقيقه محمود أ.ر. 24 عاماً، ضد محمد أ.أ.43 عاماً، ورمضان م.أ، ومحمد ر.47 عاماً، جميعهم من سكان قرية حريض الدهشان مديرية المركز.

وأصدرت الجهات الأمنية محضراً رقم 18373 جنح وسط عيسى لسنة 2024، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق