رياح ترابية تضرب 49 منطقة الآن (فيديو) - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رياح ترابية تضرب 49 منطقة الآن (فيديو) - مصر النهاردة

تحذير عاجل من الأرصاد

الجمعة 10 مايو 2024 | 02:13 مساءً

حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من رياح مثيرة للرمال والأتربة تضرب نحو 49 منطقة الآن على مستوى الجمهورية نتيجة تأثرها بمنخفض جوي، متواجد في غرب البلاد، مصاحب بكتل هوائية جنوبية مقبلة من المناطق الصحراوية، وهذا يسبب ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة خلال فترات النهار.

حالة الطقس اليوم

وقالت منار غانم، خلال برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد، إن اليوم، الجمعة، هو ذروة ارتفاع قيم درجات الحرارة، مؤكدة أن هذه الارتفاعات مؤقتة في أغلب محافظات الجمهورية، مؤكدة أن الطقس شديد الحرارة في أغلب محافظات الجمهورية، منها: القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والمحافظات الجنوبية.

ذروة ارتفاع الحرارة

وأشارت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن درجة الحرارة العظمى اليوم على القاهرة الكبرى ستكون أعلى من المعدلات الطبيعية لها بنحو من 5 إلى 6 درجات، لتصل لـ36 درجة مئوية في الظل.

وأوضحت أن هناك ارتفاعًا في درجات الحرارة الصغرى، حيث تصبح درجة الحرارة ليلا 27 درجة مئوية على القاهرة الكبرى ومعظم محافظات الجمهورية، مختتمة: هناك نشاطًا للرياح المثير للرمال والأتربة، وسيؤثر بشكل كبير في المنطقة الغربية وعدة مناطق من القاهرة الكبرى، وستؤدي إلى تدهور كبير وانخفاض في الرؤية الأفقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق