أنشيلوتي يرشح لاعبا من ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي يرشح لاعبا من ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية الآن - مصر النهاردة

ظهر المدرب كارلو أنشيلوتي، اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة فريقه المقبلة ريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني. وستقام هذه المباراة غدا السبت، وسبق لفريق أنشيلوتي الفوز ببطولة الدوري منذ الجولة السابقة.

أنشيلوتي رشح فينيسيوس لجائزة الكرة الذهبية

وشدد أنشيلوتي في كلمته على أهمية الاستعداد للمسابقة واحترام الفريق المنافس، وأشار إلى أن هذه المباريات ستكون فرصة للاستعداد للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا. كما أوضح أنه سيغير تشكيل الفريق وسينضم الجميع للمباراة، وأكد على صعوبة المباراة المقبلة ومنح اللاعبين فترات راحة بعد المباريات.

وبسؤاله عن إمكانية فوز لاعبنا فينيسيوس جونيور بجائزة الكرة الذهبية، أشار أنشيلوتي إلى أن اللاعب يقدم أداء جيد وأنه قريب من الفوز بهذه الجائزة، خاصة بعد المستوى الذي أظهره خلال موسم الفريق، وأشار إلى الفرصة ستتاح له في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا وكوبا أمريكا مع منتخب البرازيل.

وأضاف أنشيلوتي بأنه عندما وصل إلى تدريب ريال مدريد، لاحظ موهبة فينيسيوس جونيور من خلال مشاهدته على التلفزيون، مُشيدًا بالجهود التي بذلها اللاعب وبالتطور الذي حققه في مجال التهديف، مؤكدًا على احترافية اللاعب وجهوده الملموسة في التدريب، ومعتبرًا أنه يستحق كل الإنجازات التي حققها والتي سيحققها بالمستقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق