الأرصاد تفجر مفاجأة عن تفاصيل طقس الساعات القادمة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأرصاد تفجر مفاجأة عن تفاصيل طقس الساعات القادمة - مصر النهاردة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل الطقس خلال الساعات القليلة القادمة.

وأكدت غانم تصريحات تلفزيونية، اليوم الجمعة، أنّ ارتقاع قيم الحرارة مستمر في أغلب المحافظات، إذ مازلنا نتأثر بالكتل الهوائية الجنوبية القادمة من المناطق الصحراوية، وتحديدا من الصحراء الغربية وهذا يؤدي إلى ارتفاع قيم الحرارة. 

وتابع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: "نشعر بالأجواء الحارة في فترة النهار في القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وأجواء مائلة للحرارة في المحافظات الساحلية المطلة على البحر المتوسط، واليوم، العظمى على القاهرة الكبرى من المتوقع أن تكون 34 درجة مئوية".

وتابعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: "الليلة المقبلة، ستشهد البلاد كتلا هوائية شمالية ونبدأ تدريجيا نشعر باعتدال الأجواء في فترة الليل، وأجواء معتدلة تماما في معظم المحافظات، وبخاصة الشمالية، وفي الأسبوع المقبل، ستعود البرودة إلى الجو ليلا".

موعد انتهاء الموجة الحارة

وأوضحت أن درجات الحرارة العظمى تنخفض غدًا السبت، مشيرة إلى أن العواصف الترابية والرملية ستكون اليوم فقط، ولكن غدًا لن يكون هناك فرصًا للعواصف، وعلى مدار الأسبوع سيكون هناك استقرارًا في الأحوال الجوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق